مواعيد قطار الحرمين بين مكة والمدينة خلال شهر رمضان المبارك! وهذة هي اسرع طريقة للتسجيل

مواعيد قطار الحرمين بين مكة والمدينة خلال شهر رمضان المبارك! وهذة هي اسرع طريقة للتسجيل
كل ما تحتاج لمعرفته عن مواعيد قطار الحرمين بين مكة والمدينة

يبرز قطار الحرمين كأحد أبرز وسائل النقل التي طورت الحركة والسفر بين مدنها الرئيسية. ليس فقط كونه وسيلة نقل، بل كرمز للتطور والحداثة التي تسير بها المملكة نحو المستقبل إذا كنت من سكان المملكة أو زائرًا لها، فإن فهم كيفية الاستفادة من هذه الخدمة يعتبر أمرًا ضروريًا لتجربة سفر مريحة وسريعة توفر مواعيد قطار الحرمين تسهيلات كبيرة للمسافرين الذين يسعون لزيارة الحرمين الشريفين والاستمتاع بتجربة السفر السريعة والآمنة بين المدن المقدسة.

مواعيد قطار الحرمين من مكة إلى المدينة

  • القطار رقم 00080 تبدأ رحلته من مكة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، معلنًا عن بداية يوم جديد برحلة مريحة، ليصل إلى المدينة المنورة في الساعة 10:25 صباحًا.
  • القطار رقم 00140 يقدم خيارًا مثاليًا لمن يفضلون الانطلاق بعد الظهيرة، حيث يغادر مكة في تمام الساعة 2:00 عصرًا ليصل إلى المدينة في الساعة 5:20 مساءً.
  • القطار رقم 00160 ينطلق في الساعة 4:00 عصرًا، وهو خيار رائع لمن يبحثون عن وقت إضافي قبل مغادرة مكة، مع وصوله إلى المدينة المنورة في الساعة 6:25 مساءً.
  • القطار رقم 01120 يتميز هذا القطار بكونه خيارًا سريعًا للغاية لمن يرغبون في الانتقال بين المدينتين خلال وقت الظهيرة، حيث يغادر في الساعة 12:00 ظهرًا ويصل إلى وجهته في الساعة 2:20 عصرًا.

مواعيد قطار الحرمين من المدينة إلى مكة

  • القطار رقم 00081 هذا القطار يبدأ رحلته من المدينة المنورة في الساعة 8:30 صباحًا، ليصل إلى مكة المكرمة في الساعة 10:55 صباحًا.
  • القطار رقم 01101 يشكل هذا القطار خيارًا مثاليًا للراغبين في بدء يومهم مبكرًا، حيث ينطلق أيضًا في تمام الساعة 8:30 صباحًا مثل القطار السابق، لكنه يتيح تجربة أطول قليلًا، حيث يصل إلى مكة المكرمة في الساعة 12:55 ظهرًا، مما يوفر وقتًا أطول للاستمتاع بالرحلة والاسترخاء.
  • القطار رقم 01121 يغادر من المدينة المنورة في الساعة 12:30 ظهرًا ويصل إلى مكة المكرمة في الساعة 2:50 عصرًا، مما يتيح لك وقتًا كافيًا لتناول وجبة الغداء والاستعداد للرحلة براحة.
close