القحطاني يكشف عن رئية في البليهي “الأفضل في آسيا غصب عن الجميع”

القحطاني يكشف عن رئية في البليهي “الأفضل في آسيا غصب عن الجميع”
القحطاني يكشف عن رئية في البليهي “الأفضل في آسيا غصب عن الجميع”

ألقى ياسر القحطاني، الأسطورة السابقة لنادي الهلال، كلمات تقدير وإعجاب تجاه علي البليهي، نجم دفاع نادي الهلال، في مشهد يجسد الروابط العميقة والاحترام المتبادل بين نجوم الكرة خلال حفل تدشين لإحدى المنتجات التجارية، حيث كانت الأضواء مسلطة على مشاهير الرياضة والإعلام، استغل ياسر القحطاني الفرصة ليعرب عن إعجابه الشديد بعلي البليهي، مصنفًا إياه كأفضل لاعب ومدافع في آسيا. كلماته لم تسقط على أذان صماء، إذ سرعان ما تلقت تصفيق حار من الحاضرين، ما يدل على مدى التأييد الكبير لهذا الرأي.

الحفل، الذي كان بمثابة ملتقى للنجوم، شهد حضورًا لافتًا من مختلف الأوساط، بما في ذلك علي البليهي وياسر القحطاني نفسه، بالإضافة إلى الإعلامي اللبناني الشهير، نيشان. هذا الحضور المتنوع أضاف للحفل طابعًا خاصًا، مؤكدًا على الدور البارز الذي يلعبه الرياضيون والإعلاميون في تشكيل الثقافة الرياضية.

ما يجعل كلمات ياسر القحطاني مهمة، ليس فقط تقديره لمهارة علي البليهي الدفاعية، بل أيضًا الرسالة التي تنقلها هذه الكلمات عبر الأجيال. إنه تأكيد على أن التقدير والاحترام بين اللاعبين، سواء الحاليين أو السابقين، يشكل جزءًا لا يتجزأ من ثقافة النادي والرياضة بشكل عام.

الحديث عن علي البليهي من قبل شخص بحجم ياسر القحطاني ليس مجرد تصريح عابر، بل هو شهادة على الإرث الذي يتركه اللاعبون داخل الملاعب وخارجها. هذه الكلمات ليست فقط تكريمًا لمهارة البليهي الفردية

close