إصابة تمبكتي تتجدد وسيغيب عن الهلال لفترة أطول من المنتظر

إصابة تمبكتي تتجدد وسيغيب عن الهلال لفترة أطول من المنتظر
إصابة تمبكتي تتجدد وسيغيب عن الهلال لفترة أطول من المنتظر

حسان تمبكتي، مدافع الهلال السعودي، يعيش هذه القصة القاسية بعد تجدد إصابته، مما أدى إلى مغادرته تدريب الفريق مؤخرًا. تأتي هذه الإصابة في وقت حرج، حيث يستعد الهلال لمواجهات مهمة قد تحدد مساره في المنافسات القادمة تمبكتي، الذي عانى من إصابة في مفصل القدم، كان قد غاب عن مباريات حاسمة بالفعل، بما في ذلك مواجهات ضد الاتحاد وضمن منافسات دوري أبطال آسيا. هذه الإصابات لا تمثل فقط تحديًا بدنيًا للاعب، بل تشكل أيضًا ضغطًا ذهنيًا كبيرًا، إذ يتوجب على اللاعب التغلب على خيبة الأمل والعمل بجد للعودة إلى الملاعب.

في غضون ذلك، يواجه الفريق تحديات أخرى مع إصابات متعددة بين صفوفه، منها إصابة عبدالإله المالكي التي حرمته من المشاركة مع المنتخب السعودي، وناصر الدوسري الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابة بالعضلة الأمامية. هذه الوضعية تضع الجهاز الطبي للهلال تحت ضغط كبير لإعادة تأهيل اللاعبين في أسرع وقت ممكن، مع ضمان عدم تكرار الإصابة.

من المهم في هذه اللحظات أن يظهر الفريق تكاتفًا وأن يدعم بعضه بعضًا، ليس فقط على الصعيد البدني ولكن أيضًا على الصعيد النفسي. الدعم النفسي يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في سرعة تعافي اللاعب وعودته إلى الملاعب بثقة.

close